العملية التي تقوم بها الشركة للوصول إلى العملاء والتواصل معهم وهي تشمل البحث والترويج وتوزيع المنتج أو الخدمة.
عملية إنشاء أو تحسين منتج لإضافة مزيد من الاستخدامات له، وإدارته بشكل فعال عبر جميع مراحل التطوير حتى يكون جاهزًا لإطلاقه في السوق.
هو تغيير جذري في نموذج العمل، يتضمن تغييراً في المنتج أو الاستراتيجية أو في قنوات التسويق، وذلك بهدف اختبار فرضية جديدة عن المنتج.
تقدير رسمي لقيمة أصل أو عقار أو شركة في السوق المفتوح، والذي يشمل منهجية وتفسيرات عملية التقييم. يتم عادة إجراء هذه العملية لتحديد قيمة أصل لأغراض مختلفة مثل الشراء والبيع ودمج الشركات، أو لأمور متعلقة بالضرائب.