شراكة أو تعاون بين شركتين أو أكثر منفصلتين، حيث تجمع الشركات جهودها لتحقيق هدف مشترك، مع دعم أعمال بعضها البعض.
هي طريقة منهجية للتفكير الاستراتيجي، تنطوي على تحليل نقاط القوة و الضعف و الفرص والتحديات التي تواجه مؤسسة معينة
عملية تفكير تتمثل في صياغة أهداف المنظمة والطرق المستخدمة لتحقيق هذه الأهداف.
هو مقياس تسويقي يشير إلى التكلفة المطلوبة للحصول على زبون محتمل ضمن حملة تسويق رقمية أو قناة. يساعد هذا النهج الإعلانات في تقييم كفاءة حملاتهم في توليد الزبائن المحتملين ضمن قناة محددة.