تطوير أفكار جديدة أو حلول أفضل تلبي متطلبات جديدة أو تعالج المشاكل القديمة بشكل أكثر فعالية.
منتج أو خدمة أو تقنية جديدة تُحدث تغييرًا ملحوظاً في كيفية عمل سوقها أو صناعتها عن طريق إدخال نظام سوقي وقيم جديد، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى استبدال الشركات والمنتجات والشراكات الرئيسية الحالية.
نوع من أنواع البحث السوقي/المنتجي، حيث تقوم بجمع البيانات من مصادر موجودة للحصول على أفكار أولية حول موضوع بحثك، وذلك في مكتبك (بالمعنى المجازي).
عملية الجمع بين عنصرين أو ومكونين أو أكثر، من أجل خلق كياناً جديداً.