من الناحية التجارية، يمكن أن تشير الفكرة إلى مفهوم جديد لمنتج أو خدمة سيتم تبادلها مقابل المال.
تشير القيم إلى المبادئ الأساسية والمعتقدات التي توجه سلوك وقرارات وأفعال المؤسسة. تحدد هذه القيم ثقافة المؤسسة وتشكل أساس عملياتها وتفاعلاتها مع أصحاب المصلحة، وتوجهها نحو تحقيق الأهداف.
القيم الأساسية الثلاث هي التوسع في قياس أداء الأعمال بعيدًا عن العوامل المالية التقليدية ليشمل الاعتبارات الاجتماعية والبيئية أيضًا. يقترح هذا المفهوم أن نجاح الشركة يجب أن يُقيَّم استنادًا إلى ثلاثة أعمدة رئيسية: الربح والناس والكوكب.
الأفراد أو الكيانات أو المؤسسات التي تمتلك أسهمًا في شركة ما. من خلال امتلاك الأسهم، يصبح المساهمون ملاكًا جزئيون للشركة وعادةً ما يتمتعون بحقوق معينة، مثل التصويت في اجتماعات المساهمين واستلام الأرباح إذا قامت الشركة بتوزيع الأرباح عند تحقيقها أرباح. المساهمون يهتمون بشكل أساسي بتحقيق أقصى عائد على استثماراتهم من خلال زيادة قيمة أسهمهم واستلام الأرباح (المدفوعات التي تقدمها الشركة لمساهميها من أرباحها).