يشير التواصل إلى المحاولات الاستباقية التي تقوم بها الشركة للتواصل مع مختلف أصحاب المصلحة وإشراكهم، بما في ذلك العملاء والعملاء المحتملين والشركاء والموردين والمجتمع. وهي تشمل الاستراتيجيات والأنشطة التي تهدف إلى توسيع نطاق الشركة، وبناء العلاقات، وتعزيز رؤية العلامة التجارية، ودفع نمو الأعمال.
موقف يتمثل في تجاهل الشخص بشكل متعمد للجوانب السلبية لتجنب المسؤولية عن ممارسة سيئة أو لتجنب الاعتراف بالفشل. يمكن أن يؤدي هذا إلى مشاكل قانونية وعواقب سلبية على الأعمال.
حصة السوق هي النسبة المئوية للمبيعات التي تقوم بها الشركة من إجمالي مبيعات السوق، أو حصة العملاء لدى الشركة من إجمالي عدد عملاء السوق.
إنه مخطط لتصور المعلومات، حيث يحتوي على فكرة مركزية واحدة محاطة بمجموعة من الأفكار والأفكار المرتبطة. يتيح هذا التصور فهمًا أفضل للموضوع، وبناء الروابط، وخلق أفكار جديدة.