الجوانب الرئيسية لشركتك التي تود أن يتذكرها العملاء.
استخدام مفاهيم ريادة الأعمال لإنشاء عمل تجاري بأهداف رئيسية تتعلق بمعالجة القضايا الاجتماعية وتحقيق تأثير إيجابي على المجتمع.
يمثل هذا جزءًا بسيطًا من إجمالي السوق (TAM) الذي يتماشى مع نموذج عملك الحالي ويمكن الوصول إليه بشكل واقعي. يشمل المستهلكين المحتملين الذين من المحتمل أن يشتروا منتجاتك أو خدماتك، أو يختارون عروضًا مماثلة من المنافسين.
السوق المستهدف هو مجموعة من الأشخاص الذين تم تحديدهم على أنهم العملاء المحتملين الأكثر احتمالا لمنتج ما بسبب خصائصهم المشتركة، مثل العمر والدخل ونمط الحياة.