عرض تقديمي لرواد الأعمال أو الشركات لتوفير نظرة عامة عن شركتهم الناشئة للعملاء أو المستثمرين المحتملين، مثل المستثمرين المغامرين أو المستثمرين الملائكيين. يجب أن يقدم ملخصًا لخطة العمل والمنتجات والخدمات وفرص السوق والتقدم في النمو.
طريقة للتفكير الجماعي أو الفردي تهدف إلى العثور على حل لمشكلة معينة عن طريق جمع قائمة من الأفكار التي يسهم بها أعضاء المجموعة أو الشخص بشكل لحظي. يتم بعد ذلك مناقشة هذه الأفكار وتبادلها بحرية بين المشاركين.
الاتصالات والعلاقات بين الشركة ومختلف أصحاب المصلحة. وعادة ما تكون وسيلة لإقامة ورفع الوعي بالعلامة التجارية.
العمل الحر حيث يدير الأفراد أعمالهم الخاصة بشكل مستقل، ويحصلون على مكافآت مالية مقابل عملهم من خلال الأجور والأرباح. يمكن لهؤلاء الأفراد إما العمل بشكل مستقل أو إدارة الموظفين داخل مؤسساتهم.