عملية رصد وتوجيه إنشاء الأفكار الجديدة وتطويرها وتنفيذها في إطار منظمة ما. وتتضمن إدارة الابتكار توجيه عملية الابتكار بدءًا من توليد الأفكار وتقييمها واختيارها، وتوجيه الموارد، وإدارة المشاريع، وتعزيز ثقافة تشجيع الابتكار والإبداع داخل المنظمة. وهدفها هو تحفيز عملية الابتكار بشكل منهجي داخل المنظمة للبقاء تنافسية، والتكيف مع تغيرات السوق، وخلق قيمة للعملاء والأطراف المعنية.
هي المبادئ والممارسات والتعليمات التي تلتزم بها الشركة عند التفاعل مع عملائها. ومن وجهة نظر المنظمة، تشمل هذه العلاقة المشاركة المباشرة مع العملاء، مثل عمليات المبيعات والخدمات، بالإضافة إلى تحليل اتجاهات العملاء وسلوكياتهم.
هو التصور المرئي بشكل تخطيطي، أو المخطط الذي يمثل إطار عمل موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت وصفحات أخرى ذات صلة، وعادة ما تكون منخفضة التقنية وتفتقر إلى خصائص الشكل والمظهر، مع تركيز أكبر على شكل الصفحات وترتيب المحتويات بما في ذلك عمليات البحث المحتملة. يمكن أن يكون الإطار السلكي رسومات بالقلم الرصاص أو سكتشات على سبورة، أو يمكن أن تكون إلكترونية.
إطلاق منتج أو خدمة جديدة في السوق، مما يشكل بداية مشروعك التجاري أو إطلاق عرض جديد للمستهلكين.