حلقة تغذية رجعية التي تعرض العملية التي يستخدمها رواد الأعمال لتحسين منتجاتهم بشكل مستمر. يوضح النموذج كيف تحول الشركات الناشئة الأفكار إلى منتجات، وتقيم ردود العملاء، وتقرر ما إذا كان ينبغي التحول أو الاستمرار، ثم تعيد العملية.
عملية إنشاء أو تحسين منتج لإضافة مزيد من الاستخدامات له، وإدارته بشكل فعال عبر جميع مراحل التطوير حتى يكون جاهزًا لإطلاقه في السوق.
التكاليف المباشرة لإنتاج السلع التي تبيعها الشركة، والتي تشمل تكلفة المواد والعمالة المستخدمة مباشرة في إنشاء السلعة، ولكنها تستبعد التكاليف غير المباشرة، مثل تكاليف التوزيع والتسويق.
مجموعة الأنشطة والعمليات والأنظمة المشاركة في الوظائف اليومية للشركة لإنتاج السلع أو الخدمات وتوصيلها إلى العملاء.