التكلفة لكل نقرة (CPC) هي طريقة لإيرادات الإعلانات المستخدمة في المواقع ، حيث يتم فرض رسوم على المعلنين بناءً على عدد النقرات الواردة على إعلان العرض المبين على موقعهم.
تشير تكنولوجيا التعليم إلى استخدام التكنولوجيا لتسهيل التدريس والتعلم. وهي تشمل مجموعة واسعة من الأدوات والمنصات والموارد المصممة لتعزيز التجربة التعليمية للطلاب والمعلمين.
العملية الاستراتيجية لتحديد وتوضيح صورة مميزة أو هوية للمنتج أو العلامة التجارية أو الشركة ضمن السوق المستهدف. وتتضمن تحديد كيفية إدراك المستهلكين للمنتج أو العلامة التجارية مقارنةً بالمنافسين، وتحديد القيمة المميزة التي يقدمها. يتضمن التموضع في السوق عوامل متعددة مثل التسعير وميزات المنتج والرسائل وقنوات التوزيع والاستراتيجية التسويقية العامة.
جمع الأموال من عدد كبير من الأفراد، حيث يستثمر كل منهم مبلغًا صغيرًا من المال، لتمويل عمل تجاري جديد. إنه نمط تمويل يتجاوز الطرق التقليدية للتمويل من خلال البنوك والمستثمرين والعلاقات الشخصية.