تعتبر عملية عرض نسختين من الصفحة أو الموقع الإلكتروني بشكل عشوائي (النسخة "أ" وهي التصميم الحالي أو النسخة "ب" التي تحتوي على فرق واحد) للزوار/العملاء المحتملين، بهدف رصد ردود أفعالهم استنادًا إلى النسخة التي شاهدوها، لمعرفة أي نسخة تؤدي أفضل أداء.
هي القيمة التي يولدها العميل لعمل معين خلال علاقته مع هذا العمل، أو المبلغ المالي المتوقع أن ينفقه العميل على منتجات وخدمات عمل معين طوال فترة تواجده كعميل للعمل. مكن حسابه كحاصل ضرب متوسط القيمة الشرائية x عدد المرات التي سيقوم فيها العميل بالشراء x فترة بقاءه كعميل للشركة
هي مجموعة المخاطر المتعلقة بتغيرات أسعار السوق، أو تقلبات السوق ، أو المتعلقة بقبول السوق للمنتج.
نسبة المستخدمين الذين قاموا بإتمام إجراء مرغوب فيه (وفقًا للهدف المطلوب) بعد زيارتهم لموقع الشركة عبر الانترنت أو تعرضهم لإعلاناتها.