الجوانب الرئيسية لشركتك التي تود أن يتذكرها العملاء.
السوق المستهدف هو مجموعة من الأشخاص الذين تم تحديدهم على أنهم العملاء المحتملين الأكثر احتمالا لمنتج ما بسبب خصائصهم المشتركة، مثل العمر والدخل ونمط الحياة.
عرض تقديمي لرواد الأعمال أو الشركات لتوفير نظرة عامة عن شركتهم الناشئة للعملاء أو المستثمرين المحتملين، مثل المستثمرين المغامرين أو المستثمرين الملائكيين. يجب أن يقدم ملخصًا لخطة العمل والمنتجات والخدمات وفرص السوق والتقدم في النمو.
الاتصالات والعلاقات بين الشركة ومختلف أصحاب المصلحة. وعادة ما تكون وسيلة لإقامة ورفع الوعي بالعلامة التجارية.